أهالي الحصين يؤكدون مواصلة دعمهم الاغاثي والمالي للمرابطين في جبهات القتال في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سيرت مديرية الحصين قافلة غذائية لرفد جبهات القتال, استجابة للوضع الذي تشهده جبهات القتال شمال وغرب .

وقال نائب رئيس في مديرية الحصين, زياد علي حيدة, لمراسل "الغد المشرق".." استجابة لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية والظروف التي يعيشون بها وقد دخل الشهر السادس بدون مرتب, ومن هذا المنطلق فان المسؤولية القانونية تؤكد مديرية الحصين بأنها تقدم القافلة الخامسة استجابة لقواتنا المسلحة الجنوبية وقيامنا بالواجب الذي يلزم كل أبناء مديرية الحصين والجنوب بشكل عام للالتفاف إلى الجبهات".

مدير الدائرة التنظيمية في انتقالي الحصين "اليوم تم تسيير القافلة الخامسة من الحصين استجابة لأبطال القوات المسلحة المرابطة في الجبهات رغم المؤامرات المحاكة ضد قواتنا, ولكت نقول لهم ان هناك شعب عظيم سيدعم استمرارا للوصول إلى الهدف وهو استعادة الدولة".

وحوت القافلة مواد غذائية يتم توزيعها على طول الشريط الرابع بين جنوب العود وغربي حجر كما ضمت مبالغ مالية ستسهم في توفير شي يسير لما تحتاجه الجبهات المشتعلة .

واتت القافلة في ظل ظروف صعبة يعيشها مقاتلو الجبهات مع دخول فصل الشتاء وبعد تنصل الحكومة اليمنية على أداء واجبها بل وسعيها لإفشال النصر الذي يتحقق في الضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أهالي الحصين يؤكدون مواصلة دعمهم الاغاثي والمالي للمرابطين في جبهات القتال في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق