سياسي جنوبي يوجه رسالة للمغرر بهم من أبناء الجنوب في شقرة بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الكاتب السياسي، عبدالسلام عاطف جابر، رسالة إلى المغرر بهم من أبناء في شقرة بابين، والذين يقاتلون في صف مليشيات الإخوان.

وأعتبر قتالهم في صف مليشيات الإخوان خطأ بحق وطنهم، وخاطبهم لسؤال أنفسهم لماذا قادة الإخوان تركوا بلادهم الشمال للحوثي وجاءوا للتغرير بكم، داعيا إياهم للعودة إلى الحق.

وقال عبدالسلام في تعليق رصده تايم : " الأخوة الجنوبيين الذين تقاتلون إخوتكم الجنوبيين في ⁧‫شقرة‬⁩، ‏مع هذا ⁧‫اليدومي‬⁩ وحزبه الشيطاني ⁧‫الاصلاح‬⁩، ‏أنتم ترتكبون خطأ كبير في حق وطنكم، وتشوهون تاريخ قبائلكم وأسلافكم وشرفكم العسكري".

وخاطبهم :"أسألوا أنفسكم لماذا اليدومي والمخلافي تركوا بلادهم ⁧‫‬⁩ للحوثي وجاءوا للتغرير بكم.؟، وأجاب: "تركوها للحوثي لأنهم اتفقوا على الجنوب وأنه غنيمة النصر".

‏⁧‫ووجه دعوته لهم : "عودوا إلى الحق‬⁩، حتى لو كان عليكم ضيم من #المجلس_الانتقالي فلاوالله لايكون بالتحالف مع أعداء الجنوب".
واختتم تعليقه مذكرا إياهم :"سيأتي يوم وتندمون كما ندم الذين من قبلكم".

وتأتي رسالة السياسي الجنوبي عبدالسلام عاطف جابر، بالتزامن مع تصعيد مليشيات الإخوان عسكريا في أبين، وتعمدها مليشيات للدفع بقادة وعناصر من أبناء الجنوب، وتغرر بهم لتنفيذ مشاريعها ومخططاتها المعادية، فيما تحتفظ بالقادة والعناصر التابعين لها والذين قدموا من والجوف، لالقاء الأوامر، والظهور في حال تحقيق أي تقدم، وهذا ما حدث حين دخلت تلك المليشيات إلى زنجبار العام الماضي.

وامس الإثنين، كتب رئيس الهيئة العليا لحزب الاصلاح " اخوان "، تغريدة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها (الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك) في اشارة فهمت على نطاق واسع بانها توجيه لمليشياته للتصعيد بأبين.

جدير بالذكر ان مليشيات الإخوان رفعت من وتيرة خرق وقف إطلاق النار في أبين، خلال الأيام الماضية، ضمن تحركاتهم الهادفة لتعطيل تنفيذ وتشكيل الحكومة، ومساعيهم لإعادة اجتياح الجنوب تنفيذا لأجندات وقطر الداعمة لهم، والتي تستهدف الجنوب والتحالف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي جنوبي يوجه رسالة للمغرر بهم من أبناء الجنوب في شقرة بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق