عدن.. سلطات البريقة تفصل الكهرباء بين مركز التوليد والمجمع الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمنت مديرة مركز التوليد بمديرية البريقة محافظة ، بالدور المتميز والجهود المبذولة من قبل مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، الرامية في إستقرار التيار الكهربائي للمركز .

وقالت مديرة المركز ، الدكتورة راجية حمود سعد بأنه: "عند تولي الأستاذ يونس سليمان ، قيادة مديرية البريقة ، وزيارته للمركز ، طرحنا عليه مشكلة الإنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في المركز ، بسبب سوء الربط والتسليك الكهربائي للمبنى مع مبنى المجمع الصحي المجاور له من جهة ، والانقطاع المستمر من الشبكة الكهربائية من جهة أخرى ، مما كان يعيق عمل المركز في إستقبال حالات الولادة وتحضير غرفة العمليات والحفاظ على المواد والأدوية".

واضافت :"مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، وجه مشكوراً الجهات المختصة بالمؤسسة العامة للكهرباء ممثلة بالمنطقة الثالثة للكهرباء ، بالنزول على وجه السرعة ، والبدء فوراً في إجراءات العمل لفصل التيار الكهربائي بين المبنيين ، لافتة إلى أن منظمة الإنقاذ الدولية وفرت كافة المعدات المطلوبة لهذا العمل ، فيما تحملت السلطة المحلية بالمديرية تكلفة الأعمال لفصل الكهرباء بين مركز التوليد والمجمع الصحي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. سلطات البريقة تفصل الكهرباء بين مركز التوليد والمجمع الصحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق