عدن.. حملة إغلاق للمحلات التجارية غير المرخصة بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستمر في مديرية حملة ضبط وإيقاف المخالفين من المحلات والمؤسسات التجارية والمطاعم والمعامل وغيرها في مديرية خورمكسر، بإشراف مباشر من مدير عام المديرية الاستاذ عواس الزهري.

وانطلقت الحملة في اسبوعها الثاني من بداية الحي التجاري حتى جولة البط مرورا بسوق القات حتى كلية الآداب في إغلاق عدد من المحلات التجارية وغيرها، لعدم التزامها بتجديد تراخيص مزاولة المهن، واغلقت أخرى لعدم التزامها بالتعميم الصادر عن المديرية والذي أقر بالزام كافة المحلات التجارية على طلاء أبواب المحلات باللون الأزرق ورصف المساحة المقابلة بالانترلك وتركيب الكامرات .

فيها حذر مدير عام مديرية خورمكسر أصحاب الأكشاك المخالفة وأصحاب المحلات التي تجاوزُ المساحة المخصصة لهم، بسرعة الرفع خلال يوم واحد قبل أن يتم إزالتها ضمن حملة إزالة العوائق في المديرية.

رافق الحملة مدير مكتب الأشغال في مديرية خورمكسر المهندس فهمي الخيالي و مدير إدراة مراقبة تحصيل الموارد عبدالله الكهالي وقسم العوائق في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. حملة إغلاق للمحلات التجارية غير المرخصة بخورمكسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق