الفريق الاعلامي الدولي يعتذر عن زيارة مديريات بشبوة لهذه الاسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضح مصدر مطلع لصحيفة تايم عما دار بين الفريق الاعلامي الدولي وقيادة بشبوة.

وقال المصدر ان اللقاء الذي جمع قيادة المجلس بالمحافظة ، والفريق الإعلامي الدولي الذي يزور المحافظة ، جاء إستجابة لدعوة طلب من الفريق الدولي للقاء.

ولفت المصدر ان نظرا لحالة التضييق والملاحقات التي يتعرض لها كوادر وأنصار الانتقالي من قبل السلطات الحاكمة بالمحافظة ، التزم الفريق الإعلامي الدولي وفريق التنسيق التابع له بضمانة سلامة مجموعة الانتقالي التي ستحضر اللقاء في اليوم الذي سيعقد اللقاء .

وبحسب المصدر تم تحديد اللقاء في الفخامة ، احدث عتق ، وتم اشعار الفريق الأمني السلطوي الكبير المتواجد بالفندق بعدم اعتراض الفريق الانتقالي وعدم تفتيشهم .

وأكد المصدر أن اللقاء كان إيجابيا ومثمرا ، وأبدى الإعلاميين الدوليين استعدادهم لرصد أي انتهاكات في الفترة القادمة ، ومن بادرة حسن نيه ، تم تزويد قيادات المجلس الانتقالي بأرقام هواتفهم والايميلات الإلكترونية .

وكشف المصدر عن طلب تقدم به فريق الانتقالي للفريق الإعلامي الدولي بزيارة عدد من المديريات للالتقاء بضحايا انتهاكات سلطة ، إلا أن الفريق الدولي اعتذر عن ذلك لأسباب أمنية .
bc943f39fc.jpg0f58e4abaa.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفريق الاعلامي الدولي يعتذر عن زيارة مديريات بشبوة لهذه الاسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق