عدن.. إجتماع في البنك الاهلي يقر عمل خطة نقدية لشركة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشادت قيادتي البنك الأهلي اليمني والغرفة التجارية بعدن، صباح اليوم، بمشروع شركة المجد لمواد البناء الحديثة ودراسة الجدوى الاقتصادية للشركة.

جاء ذلك في لقاء جمع اللجنة التحضيرية لتأسيس الشركة (الأعضاء المؤسسين) بكل من مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني وإدارة البنك الأهلي فرع والغرفة التجارية بعدن.

وفي اللقاء استعرض القائم بأعمال مدير عام شركة المجد د.ثابت العزب فكرة المشروع ودراسة الجدوى الاقتصادية، كما تحدث عن الإجراءات القانونية المتبقية لإستكمال تأسيس الشركة.

وعبر الدكتور العزب عن سعادته البالغة بإشادة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني د.حسين حلبوب ومدير البنك الأهلي اليمني فرع أروى د.احمد علي سنكر ورئيس الغرفة التجارية في العاصمة عدن الاستاذ أبوبكر باعبيد، حيث أشادوا بمشروع شركة المجد لمواد البناء وبالدراسة الكاملة للجدوى الاقتصادية للشركة.

وفي اللقاء قدم المهندس الجيولوجي معروف إبراهيم عقبة شرح مفصل عن مميزات دراسة الجدوى الاقتصادية وخصائص المواد الخام ومميزات صناعة الطوب الرملي، مشيرا الى ان شركة المجد ستقوم لأول مرة في بإدخال صناعة الطوب الرملي إلى البلاد.

من جهته أشاد الاستاذ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية بفكرة تأسيس شركة المجد لمواد البناء الحديثة كشركة مساهمة، كما أشاد بمشروع صناعة الطوب الرملي، مؤكدا تقديم كافة الدعم والتسهيلات لمثل هذه المشاريع الاقتصادية العملاقة.

وفي ختام اللقاء الذي استضافه مقر البنك الأهلي اليمني بعدن ، تم الاتفاق على إمكانية عمل خطة نقدية لتدفق السيولة المالية واستكمال إجراءات التأسيس لدى وزارة الصناعة والتجارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. إجتماع في البنك الاهلي يقر عمل خطة نقدية لشركة جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق