قائد عسكري : بمقدور السعودية وقف الحرب العبثية في أبين في سويعات معدودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي منصور الوليدي في تعليق نشره الليلة على صفحته بالفيس بوك معلقا على تداعيات خرق الهدنة لوقف إطلاق النار وتجدد الاشتبكات في حرب أبين وتعثر تنفيذ بمقدور دول عاصفة الحزم بما تمتلكه من تفويض دولي ومن ثقل سياسي واقتصادي وعسكري بقيادة الشقيقة الكبرى التي تستضيف عاصمتها الرياض منذ اكثر من عام ، قيادة طرفي النزاع ، الشرعي والانتقالي ، شريكي تحالف عاصفة الحزم الموقعة على اتفاق الرياض الذي اول بنوده وقف اطلاق النار بين الطرفين في حرب أبين ، وأن توقف والى الابد اطلاق النار فورا في أبين بين حليفيها وشريكيها أن ارادت ذلك وفي سويعات معدودة.

وأكد العميد الوليدي أن توقف الحرب سيتوقف معها نزيف دم الابرياء ، أن كانت حريصة عليه وصادقة مع شريكيها وعلى اعتبارها ازمة عارضة وخلاف داخلي بين طرفين شريكين في تحالف عاصفة الحزم ، ولا تحتاج الى قرارات دولية واستوكهولم 1 و 2 على غرار ما جرى بشأن وقف اطلاق النار في بين النظام الشرعي وانصار الله ؟!

ولفت العميد الوليدي : لا اظن أن تعثر اتفاق الرياض الذي وقع قبل اكثر من عام بين وفدي الحكومة والمجلس الانتقالي يحتاج الى التدويل ومصفوفة قرارات دولية واستوكهولم 1 و 2 على غرار ما جرى في ازمة وحرب الحديدة بين حكومة النظام الشرعي والانقلابيين الحوثيين.

وقال العميد الوليدي أن قرأتي ومعظم المراقبين لحرب الاستنزاف العبثية في أبين مستوحاه من استنتاجات الوعي الجمعي للشارع الجنوبي المتابع للحرب في ابين بين شريكي تحالف دول عاصفة الحزم ، الشرعية والانتقالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد عسكري : بمقدور السعودية وقف الحرب العبثية في أبين في سويعات معدودة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق