القوات الحكومية تستأنف خروقاتها في أبين عقب ساعات من الهدوء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استأنفت ميليشيا الاخوان التابعة للحكومة اليمنية خروقاتها للتهدئة في محافظة أبين جنوب ، وشنت عمليات قصف ورماية مكثفة على مواقع القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال متحدث محور أبين النقيب محمد النقيب في تغريدة على تويتر رصدتها تايم: "‏في هذه الاثناء تقوم مليشيات العدو الاخوانية الارهابية بالرماية بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة".

واضاف: "وتتركز خروقات هذه المليشيات الارهابية على قطاع الطرية والقطاع الساحلي".

وتابع النقيب: "قواتنا ترد بقوة وبضربات مركزة على مصادر نيران العدو".

وترفض القوات الاخوانية الحكومية باليمن كافة دعوات ومبادرات التهدئة ووقف التصعيد في أبين، غير ابهة بتواجد فريق مراقبة سعودي في ابين لوقف اطلاق النار، في اطار مساعيها الهادفة الى افشال وتوافقات تنفيذ بنوده المتعثرة عن التنفيذ منذ اكثر من عام، فيما تتردد انباء عن جهود سعودية تبذل في هذا الاتجاه الا انها ليست دقيقة لاسيما وان عزم وحزم المملكة المعهود لا يشابه تململات وخاصة في حال وجدت جدية للتنفيذ.

وفي اول تعليق على استئناف الخروقات الاخوانية في ابين، قال المحامي يحيى غالب الشعيبي وهو احد القيادات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في تويتر: " ‏الانتحار السياسي للمليشيات الارهابية في ابين ومحاولة تحقيق اي اختراق ضد قوات ليس لأفشال اتفاق الرياض واعلان الحكومة فقط، بل جن جنون قادتهم من الانتصار السياسي الذي حققه المجلس الانتقالي بفرض الأمر الواقع الذي انعكس بالتجاوب الخارجي والأستيعاب الأممي(لاسلام بدون الجنوب)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الحكومية تستأنف خروقاتها في أبين عقب ساعات من الهدوء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق