استعدادات لتنفيذ مشاريع سلامة التقاطعات المرورية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد صباح اليوم بديوان صندوق صيانة الطرق والجسور في إجتماع برئاسة المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق والعقيد جمال ديان مدير مرور عدن والمهندسة انهار خان مدير إدارة السلامة المرورية في عدن ، حيث تمحور الاجتماع حول تنفيذ العديد من مشاريع سلامة التقاطعات المرورية في مدينة إنماء السكنية وبدر بخورمكسر بتمويل من الصندوق.

ويشكل تقاطع مدينة إنماء السكنية أهمية كبيرة بسبب تصدره القائمة بأعلى نسبة من الحوادث المرورية الخطيرة في عدن ، وسبب أغلب تلك الحوادث هو السير بالاتجاه المعاكس من قبل العديد من سائقي السيارات والآليات .

وستقوم إدارة السلامة المرورية وبتمويل من صندوق الطرق بعمل بلدورات ( فوت بات) وسكاكين أرضية للحد من مرور السيارات المعاكس لخط السير ، كما سيقوم الصندوق بوضع إشارات المرور الإرشادية وعمل الطلاء للتقاطعات وصيانة البلادورات .

* أحمد سعيد كرامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استعدادات لتنفيذ مشاريع سلامة التقاطعات المرورية في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق