عدن.. اول مديرية تمنع دخول الخرسانة الجاهزة ومواد البناء دون ترخيص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، بقائد القطاع الشرقي في قوات الحزام الأمني بعدن الأخ ناصر الدهشلي، لتعزيز التنسيق المشترك بين الجهتين.

ورحب مدير عام خورمكسر بقائد القطاع الشرقي والتي تنتشر قواته في نقاط عسكرية بخط غازي علوان المجاري، وناقش معه تعزيز التنسيق المشترك مع القطاع الشرقي في قوات الحزام الأمني.

وتطرق اللقاء إلى ضبط عملية دخول خلاطات الخرسانات الجاهزة ومواد البناء الي مديرية خورمكسر، واتفق الطرفان على منع دخول اي منها دون توجيهات من قيادة المديرية، والتي بدورها ستعطي الأذن في دخولها بعد التأكد من سلامة كافة الوثائق والترخيص ، في خطوة تحد من اي أعمال بناء او استحداث غير قانوني في إطار المديرية.

واكد مدير عام خورمكسر عزمه متابعة إضاءة الخط الرابط من جولة العريش حتى جولة المجاري، وفق طلب تقدم فيه قائد القطاع الشرقي الدهشلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. اول مديرية تمنع دخول الخرسانة الجاهزة ومواد البناء دون ترخيص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق