مناقشة تقرير الموارد المالية وسُبل تنميتها في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 التقى محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، بمكتبه اليوم الإثنين، وكلاء وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح وكيل قطاع الموارد، ومعين محمود وكيل قطاع الرقابة على الوحدات الإدارية، وعبد الغفار العيسائي الوكيل المساعد بالوزارة، وذلك في إطار التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بالعاصمة والوزارة.

وأكد المحافظ لمس خلال اللقاء على أهمية الدور التكاملي بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن ووزارة الإدارة المحلية، بما يضمن إنسيابية العمل وإنجاز المهام والبرامج وفق الخطط المُعدة.

وجرى في اللقاء مناقشة تقرير الموارد المالية بالعاصمة عدن للفترة يناير - اغسطس 2020، حيث استعرض التقرير المبالغ الموردة خلال تلك الفترة ومقارنتها بمبلغ الربط التقديري وبموارد الأعوام السابقة.

وتطرق النقاش إلى أهم وأبرز أسباب تدني الجانب الإيرادي ومعوقات تحصيل الموارد المالية، وسُبل مُعالجة تلك المعوقات بما يكفل تنمية الموارد المالية خلال الفترة القادمة.

ووقف اللقاء أيضاً أمام مُشكلة عدم توريد بعض المؤسسات لحصة العاصمة عدن من الاستقطاعات التي تقوم بها بأسم المحافظة.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة مشتركة من السلطة المحلية والوزارة لمراجعة التقرير والخوض في تفاصيل محتواه وتحديد أسباب المعوقات، ووضع مقترحات وآليات لمعالجتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة تقرير الموارد المالية وسُبل تنميتها في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق