النقيب يكشف مستجدات جبهات أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، أن القوات الجنوبية تصدت لأعمال عدائية تفذتها مليشيات الإخوان الإرهابية في وادي سلا بشقرة صباح اليوم، مشيرا إلى أن الجبهة تشهد في الأثناء هدوء.
وقال النقيب، قبل قليل، عبر حسابه على فيسبوك : "عادت المليشيات الاخوانية الارهابية تجرب حضها باعمال عدائية تجاه القطاع الايسر وادي سلا وكانت قواتنا الجنوبية لها بالمرصاد".
وأضاف : "تشهد الجبهة في هذه الاثناء هدوء بعد تقهقر مليشيات العدو وانكسارها وتكبدها خسائر كبيرة في العتاد والافراد".

وخلال الأيام الماضية صعدت مليشيات الإخوان من عملياتها العسكرية، من خلال تجديد يومي لوقف إطلاق النار، واستهداف القوات الجنوبية في أكثر من موقع، بالإضافة إلى استقدام تعزيزات عسكرية بينها عناصر إرهابية والدفع بها إلى الجبهات.

وفي حديثه لقناة الغد المشرق، أكد محمد النقيب أن مليشيات الإخوان الإرهابية ارتكبت 620 خرقًا لوقف إطلاق النار في أبين، منذ إعلان آلية تسريع تنفيذ حتى ليلة أمس.

النقيب أكد في أكثر من تصريح على أن تصعيد مليشيات الإخوان في أبين، يأتي ليؤكد التزامها الكامل بالأجندات التركية القطرية الهادفة الى افشال اتفاق الرياض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقيب يكشف مستجدات جبهات أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق