مدير هيئة رعاية أسر الشهداء بلحج: نطالب الجهات المعنية بتقديم الدعم لانتشال أوضاع المكتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواجه فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة بلحج .

وفي تصريح لمدير عام الفرع محمد احمد هواش قال: نواجه صعوبات عدة أبرزها : عدم وجود تأثيث للمكتب الذي تعرض للنهب وإتلاف كافة محتوياته وملفات أسر الشهداء والمناضلين تم إحراقها من قبل أحد الاشخاص خلال فترة الحرب 2015م .
شحة النفقات التشغيلية الذي لاتكفي لتسيير أعمال المكتب .
وعدم وجود الكادر وكذا عدم وجود الحراسة للمبنى ولحماية الموظفين .

والمكتب يقوم حاليا بتحديث قاعدة البيانات كون معظم الملفات تعرضت للتلف خلال الحرب وبواسطة الارضة الذي أكلت ماتبقى منها .

ونحن نقوم في الوقت الراهن بأعمالنا على أكمل وجه وتقارير الجهاز المركزي للأعوام الاخيرة تشهد لنا بذلك ولم نقصربحق أحد من أسر الشهداء أو المناضلين ولدينا نظام مالي دقيق ونحرص على إيصال مستحقات المستفيدين إلى مختلف المناطق عبر مراكز الصرافة في المديريات .

وعليه نطالب الجهات المعنية بالسلطة المحلية واهل الخير بتقديم الدعم والمساندة لانتشال أوضاع المكتب كون الموظفين يفترشون الأرض لتنفيذ المهام المناطة بهم .

وبلغ عدد المستفيدين بالمحافظة من شهداء ومناضلين 4103 مستفيد موزعين على 10 فئات يحصلون على 4800 ريال مستحقاتهم كل 3 اشهر والعاشرة يحصلون على 1560 ريال وهذا مبلغ ضئيل جدا ولايساوي شيئ في ظل الظروف الراهنة ومعاناة الناس وتقدمنا بعدة رسائل بهذا الشأن ولم نحصل على اي رد حتى الآن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير هيئة رعاية أسر الشهداء بلحج: نطالب الجهات المعنية بتقديم الدعم لانتشال أوضاع المكتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق