حضرموت.. إقرار وثائق مناقصة إنشاء محطة كهرباء بطاقة 60ميجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقرت لجنة إعداد وثائق ومستندات مناقصة انشاء محطة كهرباء ابن سيناء بطاقة ٦٠ ميقا واط في اجتماعها بالمكلا برئاسة وكيل محافظة للشؤون المالية الدكتور أحمد سالم باصريح، أقرت وثائق المناقصة والمواصفات الفنية والشروط المالية المرتبطة بالمناقصة، إلى جانب مسودة عقد الشركة الاستشارية المشرفة على تنفيذ المشروع.

وأكد الوكيل باصريح أنه سيتم الإعلان الرسمي عن المناقصة قريباً والحصول على عروض للشركات الاستشارية للمشروع، مؤكداً أنه تم اعداد وثائق المناقصة بكادر محلي وطني وبجهود المؤسسة العامة للكهرباء ساحل حضرموت بالتنسيق مع الإدارة العامة في العاصمة ، وإدارة التوليد والوحدة التنفيذية للمشاريع في المحافظة.

وثمنت اللجنة جهود محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، والسلطة المحلية في المحافظة في قطاع الكهرباء، وأكدت اللجنة أن محطة ابن سيناء ستكون احدى ثمار هذه الجهود على المدى المتوسط إلى جانب العمل على وضع معالجات لتحسين خدمة الكهرباء للمواطن على المدى القصير والتي سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القادمة.

* المكتب الاعلامي للمحافظ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. إقرار وثائق مناقصة إنشاء محطة كهرباء بطاقة 60ميجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق