المستشار الطبي في نيودلهي يوضح جوانب هامة للعلاج في ظل كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرح المستشار الطبي للسفاره اليمنية في الهند الدكتور انيس العفيفي لصحيفة تايم بعض النقاط للمرضى الراغبين بالسفر إلى الهند لغرض العلاج في الوقت الراهن والذي يفضل الانتظار حتى تفتح الهند السفارات بشكل عام والمطارات وتسير الرحلات المنتظمة وعودة الحياة إلى وضعها الطبيعي وذلك للأسباب التالية:

1) لازال وباء مستمر وتنفذ الهند اجراءات صارمة للحد من إنتشار الوباء.
2) ارتفاع نسبة تكاليف العلاج في بعض المستشفيات مقابل المواد الذي يستخدمها الطاقم الطبي والإداري للوقاية من فيروس كورونا .
3) لا يوجد حالياً طيران مباشر من وإلى وهذا يسبب عرقلة للمريض بالعودة في الوقت المطلوب.
4) صعوبة اجراءات السفر برغم توجيهات الحكومة الهندية بمنح الفيز للحالات المرضية الطارئة إلا إنه بعد الحصول على الفيزا يتطلب تقديم طلب لمخاطبة السلطات الهندية للحصول على الموافقة بحجز رحله طيران الى الهند .
5) يتطلب من الركاب القادمين تحميل تطبيق Aarogya Setu في الجوال.
6) يتطلب من جميع المسافرين تقديم تعهد بأنهم يقومون بالرحلة على مسؤوليتهم الخاصة.
7) يجب على جميع المسافرين تقديم نموذج التصريح الذاتي على البوابة الإلكترونية (www.newdelhiairport.in) لمدة 72 ساعة على الأقل، قبل موعد السفر والحصول على نسخة منه في النشر.
8) قبل السفر ، يجب على جميع المسافرين تقديم تعهد على البوابة بأنهم سيخضعون للحجر الصحي في حالة الاشتباه.
9) يجب على جميع المسافرين الحصول على تقرير اختبار RT-PCR السلبي الذي يتم إجراءة في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة ويجب تحميله في البوابة.

وينصح المستشار المفلحي السفر للهند في الوقت الراهن للحالات المرضية الطارئة والأمراض المستعصية فقط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المستشار الطبي في نيودلهي يوضح جوانب هامة للعلاج في ظل كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق