لحج.. مدير المسيمير يوجه بشن حملة ازالة مخلفات من سوق مركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه مدير عام مديرية المسيمير محافظة الشيخ "حاميم الحوشبي" بصرف مبلغ مالي لعمال النظافة لتنفيذ حملة لإزالة القمامات من سوق المديرية وشارعها الرئيس، ودعا المدير العام جميع المواطنين واصحاب المحال التجارية الى ضرورة التعاون مع عمال النظافة والإلتزام بوضع المخلفات والنفايات في أماكنها المحددة.

جاء ذلك خلال تفقده الأحد لسير الحركة التجارية في سوق الخضار والأسماك بعاصمة المديرية، واستمع الشيخ "حاميم الحوشبي" من مسؤول المتابعة والتقييم احمد فضل لعرج وعقال ومنظمي السوق إلى شرح مفصل عن نشاط الحركة التجارية وحملات النظافة المنفذة وقيد التنفيذ التي يجري على قدم وساق الإعداد والترتيب لها، والتي تتضمن رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والاحياء العامة ونقلها إلى المكب الرئيس بعيداً عن مساكن المواطنين.

وطالب المدير العام بضرورة إلتزام وإنضباط الباعة بمزاولة العمل التجاري في المواقع المخصصة لهم بعيداً عن أماكن الفوضى والإزدحام، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل عمال النظافة لتحسين الأسواق وإظهار عاصمة المديرية بمظهر جمالي لائق.

وطالب بمضاعفة الجهود والقيام بتنفيذ كافة الأعمال المؤكلة إليهم في إطار مهامهم الوظيفية، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومجلس إدارة الصندوق على أحداث نقلة نوعية في مجمل الخدمات رغم شحة الإمكانيات الفنية من خلال رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة وإستدامة مظاهر الأناقة والجمال لإبراز حاضرة بلاد الحواشب بمنظهرها الجمالي وإعادة رونقها ومظهرها الحضاري.

واهاب في ختام حديثه بكافة ابناء المديرية وملاك المحال التجارية بضرورة التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها لتسهيل مهام فرق التنظيف والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع.

رافق مدير عام المديرية اثناء الزيارة الأخوين احمد الحيمدي واحمد فضل الأعرج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. مدير المسيمير يوجه بشن حملة ازالة مخلفات من سوق مركزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق