قائد الحزام الامني بكرش يؤكد جاهزية القوان لأي مواجهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحت شعار لرفع حس الامني وواعطاء الدعم المعنوي للابطال المرابطين في الخطوط الاماميه لجبهة كرش قام يوم امس الاول قائد الحزام الامني قطاع كرش ماجد مرشد الجبيري بزياره تفقديه إلى عدد من المواقع الامامية بجبهة كرش لرفع معنويات الابطال المرابطين في تلك المواقع .

حيث كان في استقباله ومرافقته لزياره تلك المواقع العقيد الكحلاني قائد قطاع جبهة كرش الشريجه وتبادلا خلال الزيارة مع الأبطال المرابطين الوضع الامني للجبهة مطالبا منهم رفع الحس الامني متلمسا همومهم ومعاناتهم حاثا الجميع على الصبر والثبات والصمود .

كما حيا القائد الجبيري الروح المعنوية العالية للابطال المرابطين في الصبر والثبات في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الجنود المرابطون في ظل تاخير صرف الراتب لاكثر من ستة أشهر إلا أن الروح الوطنية عالية وهناك من الاستعداد للدفاع عن من أي غازي أو متامر على الثوابت الوطنية .

واكد الجبيري جاهزية افراد الحزام الامني واستعدادهم التام للمواجهه الئ جانب القوات المرابطه في الخطوط الامامية للتصدي لأي عدوان قادم متوعدا في الوقت نفسه المليشيات لحوثية بالرد القاصي في حال أي تقدم لها ومحذراً ايا قوى خارجه عن النظام والقانون تريد العبث وزعزعة امن واستقرار مديرية كرش و الجنوب وان قوات لحزام الامني ستكون لها بالمرصاد.

دائرة التوجيه المعنوي للحزام الامني بالصبيحة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الحزام الامني بكرش يؤكد جاهزية القوان لأي مواجهة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق