القبص على أثيوبي الجنسية بهذه التهمة في المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت دورية تابعة لمركز شرطة المدينة ( المنصورة ) التابعة لإدارة أمن مديرية من إلقاء القبض على لص اثيوبي الجنسية كان متواجد في محطة وقود غربي مدينة الشحر.

وجاءت عملية ضبط الوافد الاثيوبي في المحطة بعدما شاهد أفراد الدورية الشخص وهو في حاله ارتباك ، وبحوزته جوال حديث وبعد الاشتباه به تم اصطحابه إلى المركز.

وأثناء التحقيق معه اتضح انه قام بسرقة الجوال من شخص اثناء تواجده سابقاً في منفذ شحن بمحافظة ، وتم إيداعه الحجز ، والتحرز على الجوال لِحين استكمال ملفه وتحويله إلى النيابه.

وتحث إدارة أمن المديرية كافة المواطنين على أهمية الإبلاغ سريعا عند التعرض لعملية سرقة وتقديم المعلومات الكافية لتسهيل عمل الأجهزة الأمنية وتمكينها من التوصل إلى مرتكبيها في في اقل وقت قياسي.

كما تنوه إلى أن أرقام عمليات أدارة الأمن ومختلف المراكز الموضحه أدناه، تعمل على مدار الساعة وتستقبل جميع البلاغات فورا وتباشر التحرك فيها سريعًا، بما يخدم أمن وسكينة المجتمع وصون وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

العمليات أمن المديرية: 05332144
مركز المنصورة: 05335560
البحث الجنائي : 05335999
الدفاع المدني : 05332379

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبص على أثيوبي الجنسية بهذه التهمة في المنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق