مقاومة المحفد تتوعد بالرد على جريمة تعذيب وإهانة مواطن علي ايدي مليشيات الاخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرح قيادي في المقاومة الجنوبية في المحفد "طلب عدم الكشف عن اسمه"، أنّ الفيديو الذي يتم تداوله لتعذيب شاب في أبين. هو للمواطن (عوض ناصر بن لعضل الباحلي الكازمي) وليس له علاقة بالحزام الأمني، ولا بالمقاومة الجنوبية، وهو مواطن بسيط من أبناء قبائل باكازم.
وقال المصدر أنّ "ما جرى له من تعذيب وإهانة من قبل مليشيات حزب الإرهابية، وجماعة "بن معيلي" عمل لا إنساني ولا أخلاقي، ينبغي عدم السكوت عنه. "

ودعا المصدر قبائل باكازم الدهماء وكافة قبائل محافظة أبين الى الرد على هذه الجماعات الإرهابية، بإدانة أفعالها الإجرامية، وعدم السكوت عن أفعالها غير الإنسانية.

وقال المصدر "إن المقاومة الجنوبية لن تسكت عن إهانة أي مواطن جنوبي، وتحمّل مليشيا حزب الإصلاح، وأتباعها من مرتزقة الصرفة المسؤولية الكاملة عما جرى للمواطن عوض الباحلي الكازمي. مؤكداً أن المقاومة الجنوبية في أبين تعرف كيف ومتى وأين ترد على ما يجرى لأبناء أبين من إهانات في النقاط الأمنية التابعة للميليشيات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقاومة المحفد تتوعد بالرد على جريمة تعذيب وإهانة مواطن علي ايدي مليشيات الاخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق