أيمن .. شاب لحجي أصيب بجلطة وقطع راتبه فمن ينصفه !؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثرت الحرب على المجتمع منذ سيطرة الحوثيون على بقوة السلاح في سبتمبر 2014 وفرضت واقع جديد على هذا الشعب المغلوب على أمره ,المئات من الشباب التحقوا بركب الجبهات في الساحل الغربي - لإفشال المشروع الإيراني في المنطقة لكن ثمن ذلك كان باهظا وكبير جدا.

خلفت هذه الحرب ولاتزال تخلف قصص من المآسي المؤلمة من بينها قصة الشاب أيمن صالح عبده من سكان مدينة الحوطة الذي التحق يدافع بركب المقاومة وكان من ضمن أفراد وجنود اللواء الثالث (طوارق) كيلو 16 م/ الحديدة.

يقول أيمن والألم يعتصر قلبه :" لم أكن أتوقع أن ينتهي الحال بي أن أظل على كرسي مقعد بعد أن تعرضت لإصابة جلطة (شلل نصفي) وأصبحت غير قادر على الحركة وما يؤلم النفس أنني تعرض لهذه الإصابة وأنا مرابط في كيلو 16 بالحديدة أي من ضمن قوات اللواء الثالث (طوارق).

يروي أيمن قصته :" تبدأ معاناتي بعد أن تعرضت لشلل نصفي نقلت حينها إلى مستشفى النور في العاصمة لتلقي العلاج مكثت في المشفى مدة 16 يوما قبل أن ينصحي الأطباء باستكمال العلاج الطبيعي خرجت حينها للعلاج الطبيعي ثم عدت بعد 30 يوما إلى مستشفى النور كون حالتي تزداد سوءا من ذي قبل هنا كانت المفاجأة عندما علمت أن حسابي داخل المشفى تم إيقافه من قبل مندوب الجرحى بمستشفى النور بل وتم إغلاقه نهائيا.

يتحدث عن رحلة معاناته:" حاولت أن أتقبل الأمر على مضض رغم أني بحاجة إلى استكمال العلاج بعد أن اصبحت غير قادر على الحركة انتظرت حتى وقت صرف رواتبنا ذهبت كي استلم راتبي مع زملائي وجدت أن راتبي تم إيقافه من قبل قيادة اللواء الثالث (طوارق) كيلو 16 محافظة الحديدة عدت إلى منزلي مكسور الخاطر ولا أدري ما أفعل بعد أن حلت عليا كارثة قطع راتبي وراتب أسرتي واطفالي.

يضيف لا أدري ما أقوله بعد أن تقطعت بي السبل ولم أجد من ينصفني إلا الله وحده على من ظلمني.

مختتم أتمنى أن تصل رسالتي إلى قيادة اللواء الثالث طارق عفاش بصرف راتبي وتحويله إلى مكتب الجرحى في بئر أحمد أو احالتي إلى الرعاية الاجتماعية كوني مقعد ولا أقوى على الحراك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أيمن .. شاب لحجي أصيب بجلطة وقطع راتبه فمن ينصفه !؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق