التدخل السريع لعدن تايم :" لحج لن تعود إلى مربع الفوضى مهما كان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد قائد قوات التدخل السريع أمن محافظة أحمد اللحجي أن هناك خططاً أمنية جاهزة والبعض نفذت بالتنسيق والتعاون مع شرطة الحوطة من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.

وأضاف في تصريح لعدن تايم: أن قوات التدخل السريع تم تأهيلها منذ فترة من أجل الدفع بها مباشرة للحفاظ على المكتسبات الأمنية التي تحققت خلال الأعوام الأخيرة.

وأكد اللحجي بأن هناك خطط معدة تتضمن تعزيز الدوريات الأمنية وتفعيل الأجهزة الأمنية الأخرى من أجل استعادة دورها في تطبيع الأوضاع وتهيئة الأجواء في إنعاش الخدمات الأساسية وترسيخ الأمن والاستقرار بشكل متكامل في كافة مناطق المحافظة وهذا ماحصل على الميدان.

وأشار أحمد اللحجي إلى أن الجهود المبذولة بدعم من مدير الأمن العميد صالح السيد أسهمت في تفعيل عمل التدخل السريع على صعيد المحافظة.

وعن الأوضاع الأمنية في المحافظة علق اللحجي تنعم محافظة لحج والحوطة خاصة بالأمن والأمان وهذا لم يأتي من فراغ بل جاء بتضحيات كبيرة لولاها لما كان حالنا هكذا لأن لحج لن تعود إلى مربع الفوضى مهما كان حد وصفه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التدخل السريع لعدن تايم :" لحج لن تعود إلى مربع الفوضى مهما كان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق