ناطق محور أبين: مليشيا الإخوان تريد أن تلغم طريق العملية السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث ناطق محور أبين النقيب محمد النقيب, عن خروقات مليشيات الإخوان الأخيرة في محافظة أبين, وقال النقيب .. في حديثه لنشرة قناة "الغد المشرق".."تواصل القوات الاخوانية الإرهابية خروقاتها بأعمال التسلل وذلك منذ بدء تشكيل الحكومة المرتقبة, المليشيات تسعى من يوليو الماضي يوم إعلان آلية تسريع ارتكبت خروقات بعدد 620 خرقا حتى ليلة أمس, و اليوم واصلت هذه المليشيات خروقاتها مستخدمة مختلف الأسلحة وتريد ان تلغم الطريق باتجاه العملية السياسية وباتجاه التسوية السياسية من السلام, وتسعى إلى هدفين رئيسيين الأول هو إرضاء المليشيات الاخوانية في تعطيل اتفاق الرياض وإفشاله وتنفيذ أجندات قطرية تركية الساعية أولا إلى إفشال الاتفاق ".

وعن أنباء الوساطة التي تقوم بها ألوية العمالقة لوقف إطلاق النار بين مليشيات الإخوان التابعة لحكومة والقوات الجنوبية علق النقيب " انا من الذين تابعوا هذه الأنباء في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ولكن لم تصل هذه اللجنة إلى ارض المكان المحدد لها وهو فك الاشتباك بين الطرفين ونحن مع وقف إطلاق النار ومع أي جهد ومن أي جهة تسعى بالفعل لإيقافه وحريصون كل الحرص لتنفيذ اتفاق الرياض وتنازلنا كثيرا لأجل اتفاق الرياض".

وعن دور لجنة التهدئة من خروقات الإخوان .. قال النقيب "بالفعل لم يصدر أي موقف من لجنة التهدئة التابعة للملكة والفريق المرابط في الجبهة ونعتقد ان سيكون لها موقف في أي وقف ممكن, ولكن الوقت قد مر وتمادت المليشيات في تصعيدها وتأكد الأشقاء في الفريق السعودي على مدى صبرنا بضبط نفسنا ومدى قدرتنا في تنفيذ هجوم لهذه المليشيات ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق محور أبين: مليشيا الإخوان تريد أن تلغم طريق العملية السياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق