الانتقالي يسلم وفد إعلامي دولي ملفات توثق انتهاكات الأخوان في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقت قيادة بمحافظة ظهر اليوم الاحد بعاصمة المحافظة عتق ، بالوفد الاعلامي الدولي الذي يزور المحافظة هذه الايام.

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ عبدالله المركدة مدير الادارة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة بوفد الصحافة الدولية، موضحا لهم بان هناك ملفات عديدة وملحة ينبغي طرحها على طاولة الإعلام الدولي وأنتم خير سفير تقومون بهذه المهمة، معربا عن اسفه ان يكون هذا الإستقبال واللقاء خارج مقر المجلس الإنتقالي الذي صادرته سلطة شبوة الاخوانية منذ سيطرتها على المحافظة في اغسطس من العام الماضي.

وأكد ان مجتمع شبوة المحافظة النفطية والإستراتيجية يتطلع الى الدولة المدنية ويرفض الإرهاب الذي تسعى اطراف لتوطينه داخل المحافظة بصورة مشابهة لسيناريوهات سابقة عن طريق الخطاب الديني التحريضي التكفيري بعد ان حققت قوات النخبة الشبوانية إنتصارات في هذا الملف بدعم من الأشقاء في دولة العربية المتحدة.

وتحدث في اللقاء كلا من مدير الإدارة الجماهيرية د. سالم المرزقي ومدير الادارة الاقتصادية الاستاذ مهدي الخليفي ومدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ احمد الهقل ، والإعلامي جمال شنيتر ، عن الوضع السياسي والاقتصادي والحقوقي والاعلامي بالمحافظة ، مستعرضين انتهاكات السلطات الاخوانية في المحافظة طوال اكثر من عام.

وقد سلمت قيادة المجلس الانتقالي ملف من الوثائق والصور والفيديوهات والادلة والبراهين الدامغة على ممارسات الاجهزة الامنية التابعة للسلطة الإخوانية، في شبوة للوفد الدولي.
ومن ناحيتهم عبر ممثلو الإعلام الدولي على اهمية احترام الحريات والحقوق الانسانية المختلفة ضمن قواعد ومواثيق الامم المتحدة ، مشيرين ان زيارتهم جاءت للتعرف على محافظة شبوة والاطلاع على اوضاعها السياسية والامنية والحقوقية.

*شبوة / اعلام المجلس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يسلم وفد إعلامي دولي ملفات توثق انتهاكات الأخوان في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق