توزيع المهام بين الأجهزة المختصة لاستمرار حملة النظافة بالحطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد صباح اليوم اجتماع لعدد من مدراء المكاتب المختصة بمحافظة لتوزيع المهام بين صندوق النظافة والمرور والاشغال والأمن والمجلس المحلي بالحوطة .

وناقش الاجتماع الخطوات العملية الهادفة إلى استمرار حملة النظافة بعاصمة المحافظة الحوطة وتحديد أماكن لعبور المشاة من خلال وضع الحواجز الحديدية على جانبي الطريق بالشارعين الرئيسي والخلفي لمدينة الحوطة .وكذا لمنع أصحاب المحلات التجارية بالشارعين من تجاوز المساحة المحدودة لهم وعدم التوسع على حساب ممر عبور المشاة المخصص للمواطنين .

وفي تصريح لمدير عام صندوق النظافة بالمحافظة محمد الرجاعي قال:اجتماعنا اليوم كان بغرض التنسيق المشترك بين المكاتب المختصة لاستمرار حملة النظافة بالحوطة الذي دشنت منذ ايام بهدف إزالة العوائق من الشارعين الرئيسي والخلفي وكذا إعادة باعة الخضار والأسماك إلى اسواقهم المحددة لهم وعدم السماح لاصحاب البسطات والمحلات التجارية من عرض بضاعتهم برصيف عبور المشاة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توزيع المهام بين الأجهزة المختصة لاستمرار حملة النظافة بالحطة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق