عدن.. مخيم جراحي يحدد موعد وموقع تسجيل ومعاينة الحالات المرضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلنت مؤسسة أنا طبيب أنا استطيع أن موعد الحضور واستقبال ومعاينة الحالات للمرضى الراغبين بالتسجيل في مخيم بازرعة الجراحي الأول يبدأ خلال الفترة الصباحية من تاريخ 22 حتى 26 من نوفمبر الجاري 2020 في مستشفى 22 مايو الجراحي بمديرية المنصورة، في العاصمة .

ويأتي مخيم بازرعة الجراحي الأول بهدف تقديم يد العون والمساعدة لشريحة من المرضى في المجتمع يحتاجون لإجراء عمليات جراحية ولكن لم يستطيعوا نتيجة للوضع الصعب الذي يعيشونه، وتحقيقا لأهداف مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية الممول للعمل الانساني في المجال الطبي ، اضافة الى مؤسسة أنا طبيب أنا استطيع المنظم والمشرف ، والمنفذ للمشروع مستشفى 22 مايو الجراحي ، وايضا برعاية وتعاون وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومحافظ محافظة عدن أ/أحمد حامد لملس وبالتنسيق مع مكتب الصحة عدن وتحت شعار الطب مهنتنا والمبادرة واجبنا وخدمتكم هدفنا.

يشارك في مخيم بازرعة الجراحي نخبة من الأطباء والدكاترة واخصائيين الجراحة في عدن.

يتضمن المخيم الجراحي اجراء عمليات جراحية في
الجراحة العامة، وجراحة المسالك البولية ،وجراحة العظام التشوهات الخلقية للأطفال، وجراحة الأنف والأذن.

وحدد المؤسسة ان موعد اجراء العمليات خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 3ديسمبر 2020 ، ويهدف مخيم بازرعة الجراحي الأول اجراء العمليات الجراحية ل220 حالة .

وتتيح المؤسسة للاستفسار أكثر حول مخيم بازرعة الجراحي الأول التواصل على هذا الرقم :737157755.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مخيم جراحي يحدد موعد وموقع تسجيل ومعاينة الحالات المرضية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق