توزِّيع سلال غذائية لأسر الشهداء بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت مؤسسة إنسان كير توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في مديرية البريقة بالعاصمة ، اليوم السبت، بالتعاون مع السلطة المحلية وبحضور مأمور المديرية الأستاذ يونس محمد سليمان .

وفي التدشين أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير أمينة الهاشلي أن عملية التوزيع استهدفت اليوم 200 أسرة من أهالي الشهداء من أبناء مديرية البريقة بالعاصمة عدن من إجمالي 476 أسرة ستشملهم الحملة الإغاثية الإنسانية .

وأكدت الهاشلي حرص المؤسسة على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم، لافتة إلى أهمية تعزيز دور المؤسسة الإنساني لمساعدة أبناء وذوي الشهداء خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها منذ سنوات في ظل استمرار الحرب.

من جانبه ثمّن مأمور مديرية البريقة يونس محمد سليمان الأعمال التي تقدمها مؤسسة إنسان كير في مختلف المجالات الإنسانية في البريقة وباقي مديريات العاصمة عدن، مشيداً بالجهود الإنسانية والإغاثية الواسعة التي تقدمها للمواطنين والنازحين على حدِّ سواء في أرض الواقع .

مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمديرية على إنجاح الحملات الإغاثية والأعمال الإنسانية التي تستهدف شرائح مختلفة من المجتمع وأبرزها أسر الشهداء وكذلك النازحين والفقراء والأسر الأشد فقراً والأيتام .

حضر عملية التوزيع إلى جانب مأمور البريقة كلاً: فهد محمد سعيد مدير مكتب أسر الشهداء بالمديرية، والاستاذ عبدالجبار يوسف حيدرة مدير صندوق النظافة والتحسين في البريقة، ومصطفى العطيري قائد القطاع الأول بالحزام الأمني في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توزِّيع سلال غذائية لأسر الشهداء بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق