نقابة باعة الغاز المنزلي تشدد على ايصاله لكافة مناطق عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد صباح اليوم الاجتماع الدوري برئاسة نائب رئيس نقابة وكلاء الغاز المنزلي علي التابعي لمناقشة تعزيز التعاون المشترك بين السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس وشركة الغاز اليمنية ومديرها مراد ناصر شيخ .

وفي الاجتماع قال التابعي، ان النقابة وجميع اعضاءها حريصون على اداء واجبهم العملي لتسهيل وصول الغاز الى جميع المواطنين بكافة مديريات العاصمة عدن وذلك للوقوف الى جانب قيادة السلطة المحلية وشركة الغاز اليمنية .

وشدد التابعي على العمل وبجهود مضاعفة لتعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة لرفع مستوى العمل بشكله المطلوب ووضع الحلول والآلية المناسبة لما تقتضيه المصلحة العامة من خلال ترتيب طابور دينات أسطوانات الغاز الى المحاط الخاضعة تحت إشراف شركة الغاز لتعبئتها ومن ثم تفريغها في محلات بائعي الغاز.

وطالبت النقابة في ختام اجتماعها الاخ المحافظ أحمد حامد لملس ومدير شركة الغاز اليمنية مراد ناصر شيخ، بتسهيل وتذليل إجراءات معاملتنا وهي من النقابة التحضيرية الى نقابة بائعي الغاز المنزلي والتي بدات جلستها ال51 منذ الاعلان عنها بتاريخ 2019/1/1م التي تصب في مصلحة الجميع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة باعة الغاز المنزلي تشدد على ايصاله لكافة مناطق عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق