لحج.. انتقالي ردفان يقر موعد مهرجان الاحتفال بذكرى الاستقلال الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد ظهر اليوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2020 م. في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحبيلين ردفان اجتماع لرؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في رباعيات ردفان، وهم:
1- عميران ناصر رئيس انتقالي الحبيلين ردفان
2- فيصل جبران رئيس انتقالي حبيل جبر ردفان
3- ناجي الكربي رئيس انتقالي حالمين. ردفان
4- مسرور شائف نائب رئيس انتقالي الملاح. ردفان.

وذلك لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالوضع العام في الرباعيات وعامة .
وفي الاجتماع وجه رؤوساء القيادات المحلية في رباعيات ردفان عظيم التحايا للابطال من افراد الجيش الجنوبي المرابطون في مواقع الشرف والبطولة واشادوا بالانتصارات والبطولات التي يحققونها في مختلف الجبهات. ووجهت قيادات الانتقالي عظيم تعازيها ومواساتها إلى اسر الشهداء الابطال، ودعت الله ان يمن بالشفاء العاجل لجميع الجرحى من ابطال قواتنا المسلحة

كما اقر الاجتماع اقامت فعالية الاحتفال الخطابي والكرنفالي بعيد الاستقلال الوطني يوم الاحد الموافق 29 نوفمبر 2020 م. في ملعب الفقيد جابر محسن جابر.
وتم اقرار اللجان الاولية المختصة بتنظيم هذه الفعالية. وهي
- اللجنة التنظيمية
- اللجنة الاعلامية
- اللجنة الأمنية
- لجنة الخدمات.
على ان تنبثق عن هذه اللجان اية لجان فرعية اخرى بحسب المهام.
كماتدعو قيادة المجالس الانتقالية في الرباعيات اعضاء الجمعية الوطنية واعضاء المجالس في المحافظة والمديريات وكل ابناء ردفان والجنوب إلى المشاركة في انجاح هذه الفعالية بما يليق بردفان واهلها.

وفي سياق منفصل ايضا دعت قيادات المجلس الانتقالي في رباعيات ردفان، جميع الاطراف المتنازعة في قضايا الاراضي إلى تحكيم العقل وعدم التجمهر وحمل السلاح ، والاتجاه للقضاء للفصل في مثل هكذا قضايا، ودعت الجهات الأمنية في الحزام والأمن العام القيام بواجبها تجاه كل من يخل بالأمن والسكينة العامة في ردفان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. انتقالي ردفان يقر موعد مهرجان الاحتفال بذكرى الاستقلال الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق