أول تعليق من الانتقالي على استهداف القوات الإماراتية بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعتبر عضو هيئة رئاسة ، سالم ثابت العولقي، استهداف القوات الإماراتية يأتي ضمن التصعيد للسلطة الإخوانية في محافظة منذ أشهر، وفيه إشارة إلى وقوف السلطة خلف الاستهداف الإرهابي.
العولقي كشف عن عودة قيادات وعناصر من القاعدة إلى مديريات شبوة برضى وتماهي من قبل سلطة الإخوان.
وقال العولقي في تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك، رصده تايم : "التفجير الإرهابي الذي استهدف موكبا لقوات العربي في مديرية ميفعة شبوة اليوم يأتي ضمن برنامج تصعيدٍ تقوده السلطة الإخوانية بالمحافطة منذ عدة أشهر ضد التحالف العربي، تارة حول بالحاف وأخرى باستهداف معسكر العلم وذلك ضمن مظاهر تصعيد متعددة لا تخفى على أحد".
وأضاف: "عودة قيادات وعناصر القاعدة إلى مديريات وقرى ووديان محافظة شبوة من جديد، برضى وتماهٍ من سلطة الإخوان يكشف عن النهج القديم الجديد، لتوطين الإرهاب في المحافظة واستخدامه كورقة من أوراق الصراع".
وختم تعليقه بالقول : "السلام والأمان والسكينة والانتصار لشبوة وأهلها الطيبين ولا عزاء للإرهاب وصنّاعه واحزابه وجماعاته".

واليوم السبت، افادت مصادر اعلامية في شبوة بتعرض رتل تابع للقوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي، لاستهداف إرهابية.
وأضافت أن الاستهداف حدث اثناء تحرك القوات من معسكر بالحاف إلى معسكر العلم، بشبوة، ونفذ بسيارة مفخخة يقودها انتحاري.
ويأتي هذا الاستهداف الإرهابي عقب حملات تحريض، وتوعد من قبل مليشيات الإخوان المسلمين باستهداف القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي في شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تعليق من الانتقالي على استهداف القوات الإماراتية بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق