"القطاع الصحي بساحل حضرموت"...من الإهمال الى الكارثة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في الآونة الاخيرة شهد القطاع الصحي في ساحل عدة معضلات أبرزها استقالة عدد كبير من أطباء مستشفى “ابن سيناء العام” الذي يعد من أهم المستشفيات في محافظة حضرموت حيث يستقبل المشفى جميع المرضى من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة لها.

تأتي تلك الاستقالات بعد عدة مطالبات و مناشدات قام بها الأطباء العموم بمستشفى ابن سيناء ، والتي ابتدأت مطلع العام الجاري و وقفت باستقالة 110 طبيب وطبيبة وسط جمود الجهات المختصة.

سلسلة المناشدات والوعود المخدرة:

قال نائب رئيس لجنة الاطباء المتوقفة عن العمل في مستشفى ابن سيناء “الدكتور فتحي بامطرف” في تصريح خاص “لنداء حضرموت” بدأت المناشدات والمطالبات مطلع عام “2020 “بلقاءات مع رئاسة هيئة مستشفى ابن سيناء وعُقدت عدة اجتماعات، موضحاً ان مخرجات الاجتماعات كانت وعود بمتابعة المطالب مع السلطة المحلية..ولكن للأسف لم تتم المتابعة وكانت مجرد وعود مخدرة ومسكنة، وبعد إحساس الأطباء بالمماطلة بدأوا بالإضراب في شهر أغسطس مهددين بالاستقالة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "القطاع الصحي بساحل حضرموت"...من الإهمال الى الكارثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق