تحذير من انتحال صفة قائد قوات الأمن الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر المركز الإعلامي لقوات الأمن الخاصة " أبين “ من انتحال صفة قائد القوات اللواء الركن فضل باعش .

وأوضح المركز الإعلامي في تعميم على وسائل الإعلام أن المدعو سليمان الزامكي دأب على انتحال صفة قائد قوات الأمن الخاصة من دون وجه حق .
وأكد المركز الإعلامي أن القائد الفعلي والشرعي لقوات الأمن الخاصة المعين بقرار جمهوري هو اللواء الركن فضل باعش .

ولفت التعميم إلى أن التصريح لوسائل الإعلام وانتحال صفة قائد قوات الأمن الخاصة تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون

واعتبر التعميم أن ما صدر عن المدعو سليمان الزامكي والذي يعتبر أحد عصابه المسيري محض كذب وافتراء وادعاء باطل لا أساس له من الصحة مبينا أن اللواء الركن فضل باعش مازال قائدا لقوات الأمن الخاصة بموجب قرار جمهوري ويمارس مهام عمله من العاصمة عدن وموقعه القيادي معزز بتواجده على أرض الميدان ويحظى باحترام وتقدير مرؤوسيه من أفراد وصف وضباط .

ونوه المركز الإعلامي بضرورة استقاء المعلومات من مصدرها فقط وعدم نشر اي مزاعم أو تدخلات من أي جهه لا تحمل صفه قانونية في التخاطب باسم قوات الامن الخاصة.

وأشار المركز الإعلامي إلى جهود اللواء الركن فضل باعش في متابعة مرتبات منتسبي قوات الأمن الخاصة والتي بدأ صرفها اعتبارا من مساء يوم امس عبر مصرف الطريحي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحذير من انتحال صفة قائد قوات الأمن الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق