مناقشة تفعيل الرقابة في مدارس المسيمير بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس المستشار "عبد الغفور محمد علي العمادي" مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة صباح اليوم الخميس إجتماعاً إستثنائياً لرؤساء أقسام مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وأوضح المستشار "العمادي" بانه جرى خلال الإجتماع الذي عقد في مبنى إدارة التربية والتعليم بعاصمة المديرية مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بسير العملية التربوية والتعليمية وطرق تفعيل عمل فرق المتابعة والتقييم بحسب الخطة السابقة برئاسة رئيس قسم التوجية ونائبه رئيس قسم الرقابة.

وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير بان الإجتماع وقف ايضاً أمام سير عمل الأقسام وفقاً للخطط المرفوعة للإدارة، علاوة على جملة من المتفرقات، مشيراً الى ان الإجتماع خرج بالعديد من القرارات والتوصيات التي تصب في مصلحة العمل التربوي وستسهم في النهوض بواقع قطاع التعليم بالمديرية.

وحيا المستشار "العمادي" الجهود المبذولة من قبل رؤساء الأقسام ومدراء المدارس وطواقم العمل فيها الذي يتحدون الصعاب ويقهرون المحال في سبيل أداء الرسالة التربوية والتعليمية السامية رغم صعوبة المرحلة وشحة الإمكانيات، مثمناً مساعي معلموا وتربويوا المديرية الحثيثة في سبيل الرقي بواقع العمل التربوي، وقال بانهم ينقشون الأمل في عمق الصخر لأجل ضمان مستقبل جميل ووضاء للاجيال الناشئة يكون خال من كافة العقد والأمراض الخبيثة والهدامه.

حضر الإجتماع الشخصية الإجتماعية "احمدالحيمدي" ممثل السلطة المحلية ورؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمسيمير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة تفعيل الرقابة في مدارس المسيمير بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق