مسابقة شعرية خيرية تحصد "مليار و192مليون" لصالح مشروع طريق بيافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حصدت مسابقة شعرية خيرية، نظمها أبناء يافع، عائدات تجاوزت واحد مليار يمني، خصصت لصالح مشروع شق وسفلته أحد الطرق الهامة في يافع.

وحسب تقرير حسابات للجنة المشرفة على المسابقة الشعرية الخيرية، فقد بلغت عائدات المسابقة، حتى أمس الأربعاء، 1مليار و192مليون و960ألف ريال يمني، وهذا المبلغ هو قيمة 119296(مائة وتسعة عشر الف، ومئتان وسته وتسعون صوت)، وقد خصصت عائدات المسابقة لصالح مشروع طريق ضيك المفلحي لبعوس.

واتبعت اللجنة المشرفة على الطريق في تنظيم المسابقة الشعرية الخيرية، نظام تصويت - مثمن ماليا - لصالح الشاعر المتسابق من قبل محبيه واقربائه ومعجبيه، وخصصت قيمة الصوت ب(10ألف ريال يمني)، وشارك في المسابقة 16شاعر من أبرز شعراء يافع، على أن يكون الفائز في المسابقة الشاعر الذي يحصد عدد أصوات كثيرة.

وتعتبر هذه المسابقة الخيرية، الأول من نوعها، ليس على مستوى يافع فقط وإنما ، واليمن عموما، وقد تتجاوز ذلك.

وتعد طريق بئر العروس ضيك المفلحي لبعوس، التي بدأ العمل فيها في الأشهر الأخيرة، أحد المشاريع الكبيرة والهامة، التى تحتاج إلى دولة تنفذها، نظرا لارتفاع تكلفة التوسعة والشق ومن ثم السفلتة، إلى أنه وبهمة أبناء يافع ورجال الخير فيها، ينفذ هذا المشروع بتمويل أهلي ومن رجال الخير.
وتحتل هذه الطريق أهمية، حيث أنها تختصر المسافة بين مديريات يافع، وتوفر عليهم 27 كم صافي ، وتخفف من الزحام في نقيل الخلاء الذي أصبح كابوسا يؤرق المواطنين ومالكي القواطر والنقل الثقيل القادمة من أنحاء الجنوب وخصوصا من ميناء لتعبر إلى بعد اغلاق خطوط وتعز بإتجاه وذمار والشمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسابقة شعرية خيرية تحصد "مليار و192مليون" لصالح مشروع طريق بيافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق