مأمور الشيخ عثمان يشدد على ضرورة رفع تحصيل إيرادات الضرائب والواجبات الزكوية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور /وسام معاوية المجمع الصحي في منطقة الممدارة والشيخ عثمان للاطلاع على سير العمل في المراكز الصحية ومستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

وفي الزيارة اطلع وسام معاوية مدير المديرية من مدير المجمع الصحي الممدارة الدكتورة /حياة على سير العمل في المركز الصحي ومستوى تقديم الخدمات الطبية و الصحية للمواطنين وكذا الاطلاع على احتياجات المراكز الصحية والصعوبات التي تواجهها الإدارة و الطاقم الطبي والتمريضي في المركزين الصحيين الممدارة والشيخ عثمان مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على تدليل الصعوبات التي تواجهها إدارة المراكز الصحية .

وفي سياق آخر زار مدير عام مديرية الشيخ عثمان مكتبي الضرائب والواجبات للاطلاع على سير العمل ومستوى التحصيل للإيرادات في المكاتب .
وفي الزيارة أكد معاوية مدير المديرية على ضرورة مضاعفة و تكثيف الجهود لرفع مستوى تحصيل الإيرادات لمكتبي الضرائب والواجبات بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مأمور الشيخ عثمان يشدد على ضرورة رفع تحصيل إيرادات الضرائب والواجبات الزكوية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق