تراكمي حالات كورونا في اليمن يتجاوز 6640 حالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بلغ الاجمالي التراكمي لجائحة في المحافظات المحررة باليمن حتى اليوم الخميس 6642 حالة وفقا لادارة مكافحة الامراض والترصد الوبائي لوزارة الصحة اليمنية.

من هذا الاجمالي التراكمي، بلغت الاصابات المؤكدة 2068 اصابة ، تم شفاء 1378 اصابة منها و وفاة 602 من اجمالي الاصابات المؤكدة، ما يعني ان 3974 حالة كانت مجرد اشتباه وصدرت نتائجها سلبية، فيما بلغت الحالات النشطة للفيروس حتى اليوم 88 حالة فقط لازالت تحت الرعاية الصحية في المستشفيات ومراكز العزل.

جاء ذلك في التقرير اليومي الذي نشرته ادارة الترصد الوبائي، اليوم الخميس، اعلنت فيه تسجيل 9 حالات اشتباه جديدة منها حالتين في ، فيما سجلت اصابة مؤكدة وحالة وفاة واحدة وحالة شفاء في وادي .

وقالت الادارة في تقريرها:

تقرير يوم الخميس الموافق 12 نوفمبر 2020
البلاغ اليومي الأولي

تم الابلاغ عن 9 حالات مشتبهة من المحافظات التالية:

عدن 2
2
حضرموت الوادي 4
1

الحالات المؤكدة لحالات تم الابلاغ عنها من قبل المرافق الصحيه حالة واحدة:
1 حضرموت الوادي

اجمالي الوفيات المبلغ عنها من المرافق الصحية حالة واحدة:
1 حضرموت الوادي

إجمالي حالات الشفاء المبلغ عنها من المرافق الصحية حالة واحدة:
1 حضرموت الوادي

اجمالي التراكمي للحالات 6642

اجمالي الحالات المؤكدة 2068

اجمالي حالات الوفيات المبلغة من المرافق الصحية 602

اجمالي حالات الشفاء المبلغة من
المحافظات 1378

وفي الوقت الذي اعلنت دولا عدة ضرب موجة ثانية من كورونا بلدانهم، فضلا عن معاودة ظهور بعض الحالات في عدن ومحافظات يمنية اخرى، الا ان المزاج الشعبي العام في عدن لم يعد مهتما كثيرا بما ينشر عن الجائحة، كما يعلن الكثير عن تذمرهم عادة ويعبرون عن ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة فيما يتعلق بما يعلن عن اجراءات احترازية تتخذه هذه الادارة او تلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تراكمي حالات كورونا في اليمن يتجاوز 6640 حالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق