بن بريك: برحيل بن حسينون خسر الجنوب مناضلاً شجاعاً من أصحاب الفكر النير والكلمة الصادقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى العقيد نوفل حسن عبود بن حسينون وإخوانه وكافة افراد اسرتهم الكريمة، وذلك في وفاة والده المناضل والكاتب السياسي الجنوبي العميد حسن بن عبود أبوبكر بن حسينون، الذي وافاه الأجل أمس الأربعاء في غيل بن يُمين بمحافظة .
وعدد اللواء بن بريك في البرقية مناقب الفقيد النضالية، مؤكداً أن حضرموت والجنوب خسرا برحيله مناضلاً شجاعاً من أصحاب الفكر النير والرؤى الثاقبة والكلمة الصادقة الشجاعة والقلم الناري الذي لا يهب أحد في قول الحق.
وعبّر رئيس الجمعية في ختام برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى إخوان الفقيد وآل بن حسينون وأصدقائه وزملائه ومحبيه كافة بهذا المصاب الجلل، مبتهلا إلى المولى عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك: برحيل بن حسينون خسر الجنوب مناضلاً شجاعاً من أصحاب الفكر النير والكلمة الصادقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق