محروق يؤكد على أهمية تأهيل منتسبي النقل لايجاد كادر متخصص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اختتمت اليوم في محافظة ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بكتابة الرسائل الإدارية وإعداد التقارير، التي نظمتها الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري على مدى خمسة أيام.

وتتضمن الدورة التي شارك فيها 22 متدرب ومتدربة من موظفين الهيئة، ونفذها معهد الطيران المدني للتأهيل والتدريب التابع لوزارة النقل، معلومات علمية حول أهمية الاعداد الجيد للمذكرات والرسائل الإدارية، وتنمية مهارات صياغة المذكرات الرسمية، ومحاضر الاجتماعات والتقارير وتلخيص التقارير وتطبيق الشروط المنهجية في الكتابة.

وفي اختتام الدورة، أكد رئيس الهيئة، علي حيدرة محروق، على اهتمام الهيئة بتأهيل وتدريب كوادرها في مختلف مجالات النقل البري، مشيرا إلى خطة الهيئة في تدريب وتأهيل وتنمية القدرات لدى موظفيها المقرر تنفيذها خلال العام القادم، الذي اعتبره عاما للتدريب والتأهيل وذلك لإيجاد كادر متخصص ونوعي خصوصا في المهام الإدارية والمالية.

وقال أن عملية التدريب والتأهيل ستسهم في تعزيز وتطوير القدرات وتقييم المستويات ورفع كفاءة الموظفين ومساعدتهم على مواكبة كل التطورات الحاصلة في مجال النقل البري للحصول على خدمة ، مشيدا بمستوى الأداء بمعهد الطيران المدني للتدريب والتأهيل وبمستوى كوادره وخبراتهم الكبيرة، منوها إلى أن الهيئة ستعتمد عليهم في دورات قادمة من شأنها تطوير وتحسين أعمالها.

الى ذلك أوضح مدير عام المعهد الدكتور محمد النخعي، ان المعهد لديه خطة متكاملة للتدريب والتأهيل في مختلف المجالات خلال العام القادم وذلك لحاجة العاصمة المؤقتة عدن إلى هذه الدورات خصوصا بعد التدمير الكبير الذي خلفته الحرب، منوها إلى أن هيئة تنظيم النقل البري ستكون على رأس اولويات المعهد.

وأشادت مدربة الدورة، حنان سالم، بمستوى أداء المتدربين والتزامهم والاستفادة القصوى من المادة التدريبية، مشيرة إلى دورة أخرى من المقرر تنفيذها في هيئة النقل خلال الأيام المقبلة.

وفي ختام أعمال الدورة تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محروق يؤكد على أهمية تأهيل منتسبي النقل لايجاد كادر متخصص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق