إضافة نوعية ونقلة متقدمة الى اللواء 11 صاعقة وكثيبة حزم 3

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد معسكر الشرطة العسكرية بمدينة الكود محافظة ابين عرضا عسكريا أعقبه تدريبا تكتيكيا لجنود الدفعة الثانية من أفراد الدفعة الثانية وكثيبة حزم 3 عقب ذلك ألقى العميد أكرم الحنشي كلمة رحب خلالها بالحاضرين من المسؤولين وقادة الالوية العسكرية والوية الدعم والاسناد والحزام الأمني والأمن العام.

وقال ان تخرج هذه الدفعة من رجال اللواء 11 صاعقة يمثل اضافة نوعية ونقلة متقدمة في مهارات مقاتلينا الشجعان الذين تلقوا مختلف فنون التدريب العسكري القتالي والمهارات العسكرية التكتيكية والميدانية على يد مدربين لهم باع كبير ومن ذوي الخبرات التي اكتسبوها من جشنا الجنوبي البطل.

وألقى العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين كلمة قال فيها ان أبين كانت ومازالت وستظل ايقونة وهاهم الرجال الابطال من ابنائها في ميادين التدريب وخنادق الدفاع ومتارس القتال يذودون عن الأرض وكرامة الانسان الجنوبي ابين عصية وقدمت قوافل من الشهداء الأبطال والجرحى في سبيل الجنوب وتحرير الجنوب.

الى ذلك قدم العميد الحوتري ترسا وشهادات تقديرية للعميد اكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة وبعض من قادة اللواء جراء ماحققه اللواء من نجاحات وانجازات في البناء والحفاظ على المتلكات العامة والخاصة وفي اعداد المقاتلين اكسابهم مزيد كن المهارات العسكرية والقنالية في َوقت قصير.
كما منح الحوتري ومحمد جواس قائد محور ابين وعبداللطيف السيد قائد الحزام الشهادات التقديرية والجوائز لأوائل المتخرجين وكافة المنتسبين إلى الدورة.

حضر حفل التخرج نصر المشوشي قائد اللواء الاول دعم واسناد في محافظة عميد نبيل الحنشي قائد لواء المهمات الخاصة والعميد محمد فضل اركان الامن العام محافظة أبين عبدالحكيم الكوبي ركن التوجيه المعنوي للدعم والاسناد علي المنصري مسؤل العلاقات العامة بالساحل الغربي علي محمد زين قائد الكتيبة الأولى وقوة تامين الاحتفال وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إضافة نوعية ونقلة متقدمة الى اللواء 11 صاعقة وكثيبة حزم 3 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق