لملس يوجه بنزول حملات لمراقبة المواد الغذائية بالأسواق وضبط اسعارها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة على أهمية اضطلاع مكتب الصناعة والتجارة بدوره الرقابي في التأكد من جودة المواد الغذائية والاستهلاكية ومراقبة وضبط أسعارها من خلال النزولات اليومية على الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والأفران وغيرها، ومحاسبة المخالفين.

وأكد المحافظ خلال زيارته اليوم لمكتب الصناعة والتجارة بعدن ولقائه بمدير عام المكتب ومدراء الإدارات المختلفة فيه على ضرورة تفاعل إدارة وموظفي المكتب مع الظروف الراهنة التي تمر بها العاصمة والمعاناة التي يتكبدها المواطن جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية والخضار والفواكه واللحوم وغيرها.

ووجه لملس بضرورة تواصل قيادة المكتب وتنسيقها المستمر مع السلطات المحلية في المديريات لتنظيم عملية نزولات مفتشي المكتب وحملات التفتيش ومراقبة الأسعار.

وبدوره استعرض المهندس محمد عبادي ثابت مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، أنشطة المكتب وأبرز الصعوبات التي يواجهها في تنفيذ المهام المناطة به.

وقام المحافظ بجولة في إدارات وأقسام المكتب والتقى بالموظفين وحثهم على مضاعفة الجهود في تنفيذ واجباتهم الوظيفية، وتأدية الدور المأمول من المكتب الذي يعول المواطن عليه كثيرا في رفع معاناته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يوجه بنزول حملات لمراقبة المواد الغذائية بالأسواق وضبط اسعارها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق