كهرباء عدن تواصل اعمال الصيانة الروتينية والوقائية في دار سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
من أجل استمرارية عمل خطوط النقل 33/11ك.ف لأطول فترة من خلال إجراء الإدامة لها، واصلت الطواقم الهندسية والفنية لفرقة صيانة الخطوط بدائرة النقل 33 ك.ف بمؤسسة كهرباء اليوم الأربعاء، استمرار اعمال الصيانة الروتينية والوقائية على خط دارسعد "1"الممتد من بئر فضل إلى محطة دارسعد "1" التحويلية بمسافة تقدر 8500 متر .

و قامت الطواقم بوتيرة عالية في أعمال تصفية العوازل من الأثرية وإخراج الاعشاش واستبدال العوازل التالفة وصيانة A/Bs والمشدات بالإضافة إلى صيانة شبكات التاريض وجمبرات أعمدة الشد ضمانا لاستقرار التيار وعدم حدوث أعطال وخاصة في الاوقات التي تزداد فيه الطلب على الكهرباء.

وتأتي أهمية برامج الاختبارات والصيانة الوقائية للخطوط الهوائية بهدف الاكتشاف المبكر لعوامل التلف في المعدات والآلات الكهربائية ومعالجة أسبابها تجنبا للمخاطر التي قد تؤدي إلى الانهيارات أو فصل الخدمة الكهربائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كهرباء عدن تواصل اعمال الصيانة الروتينية والوقائية في دار سعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق