مناشدات لانقاذ حياة التربوي والصحفي عبدالرحمن نعمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مازال التربوي القدير والصحفي الكبير الاستاذ عبدالرحمن نعمان يرقد على سرير المرض في بيته المتواضع بالقلوعة لايستطع الحركة لحاجته لعدة عمليات حسب تقارير الاطباء الذين اكدوا ضرورة سرعة علاجه خارج الوطن..
وفي الوقت الذي تشكر اسرته تفاعل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ومساهمته المالية للحالة المرضية التي يعاني منها عبدالرحمن نعمان فانها نناشد رئيس الجمهورية وقيادة الدولة وزيري التربية والتعليم والاعلام ومحافظ والشيخ احمد العيسي ان يتكفلوا بعلاجه خارج الوطن فحسب التقارير الطبية.

وقالت اسرته ان علاج عبدالرحمن نعمان خارج الوطن يتطلب مبالغ كبيرة لا يقوى عليها فراتبه لا يتعدى المائة دولار شهريا والامل بالله كبير في رجالات الدولة وفي رجال المال والاعمال ان يتفاعلوا في علاج هذه القامة الكبيرة التي خدمت الوطن تربويا قديرا وصحافيا كبيرا يحق للجميع ان يقفوا معه.

النعماني ابو شامل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناشدات لانقاذ حياة التربوي والصحفي عبدالرحمن نعمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق