خفايا زيارة وفد "صنعاء" وصحفيين أجانب إلى شبوه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف سياسيون ونشطاء حقيقة وفد صحفي استقبله محافظ ، وارتباط المنسقين للوفد ومن رافقهم من صحفيين، بإخوان وتنظيم الحمدين القطري، ووجهوا تحدي للمنسقين بأن يفتحوا الإستفسارات حول دماء من قتلوا في شبوة ومن قتلهم.
واليوم الأربعاء استقبل محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وفد من الصحافة العالمية، في زيارة إلى شبوة تستغرق عدة أيام، حسب إعلام المحافظة، التي يهمين عليها الإخوان.

القيادي الجنوبي أحمد عمر ، استغرب من قيادة نشطاء شماليين لوفد صحفي إلى شبوة التي أصبحت معقل الإرهاب، ووجه تحدي لهم بشأن دماء أبناء شبوة.
وقال بن فريد : " المسلمي والمدحجي يقودون مجموعة من الباحثين والصحفيين الى شبوة التي أصبحت معقل الإرهاب والقمع".
واضاف : "أتحدى هؤلاء أن يسأل واحد منهم عن دم الشهيد سعيد تاجرة القميشي وغيره العشرات كيف قتلوا ؟ ومن قتلهم؟".
واردف : "مع أن الحقيقة واضحة .. هي السياسة في اقذر صورها ولا عجب أن يكون هؤلاء نسخة من مضيفهم".

إلى ذلك كشف الناشط السياسي محمد مظفر العولقي عن طبيعة الوفد، وقال : "وفد من معهد الاخواني للدراسات الذي يديره، المدعو فارع المسلمي ونائبه ماجد المذحجي وبمعية صحفين من الواشنطن بوست وبعض الصحف الغربية المدعومه من تنظيم الحمدين كانو هم ضيوف محمد صالح بن عديو - محافظ محافظة شبوة"
ولفت : لم تكن هذه الزيارة الأولى لهذا الوفد بل سبقته زيارة قبل عامين لحضرموت الساحل، وهي زيارة ممولة بهدف رفع تقارير اعلامية تشوه العربي والنخبة الحضرمية والمجلس الانتقالي بالغرب.
وأشار إلى أن تلك الصحف الغربية التي استقدمت اليوم إلى شبوة هي نفسها، التي تسيء للمملكة وقيادتها، والتحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خفايا زيارة وفد "صنعاء" وصحفيين أجانب إلى شبوه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق