وفاة شخصين واصابة آخر في حادث مروري بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي شخصين أحدهما مجهول الهوية وأصيب آخر بحادث تصادم سيارة بيجو مع شاحنة نقل للبضائع غربي محافظة .

وفي تصريح لعدن تايم قال مصدر بمستشفى ابن خلدون:
وصل إلى مستشفى ابن خلدون الساعه 8/30 مساءاً في يومنا هدا الاربعاء تاريخ /2020 حادث مروري في خبت الرجاع سياره بيجو وسياره كبير محملة حديد ونتج عن الحادث وفاة شخصين أحدهما مجهول الهوية أودعت جثته في ثلاجة المستشفى فيها أصيب شخص آخر يدعى سلطان عبدالرحمن الحبيلي يبلغ من العمر 35عام من محافظة اب مديرية العدين.

وتشهد طريق الرجاع شرقي طور الباحة وقوع عشرات من الحوادث المرورية بعد أن تحولت الطريق الى خطر عبور دولي يربط العديد من المحافظات ببعضها .

واشارت مصادر محلية إلى ان تهالك الطريق وعدم صيانتها يعد السبب الأول لوقوع الحوادث اليومية، بالإضافة إلى السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وعدم الإنتباه للطريق من قبل السائقين في وقت تفتقر الطريق لجود اللوحات الإرشادية والإشارات المرورية عند التقاطعات أو المطبات والحفريات والمنعطفات الأمر الذي يجعل الكثير من السائقين عرضة للحوادث المرورية في تلك الطريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة شخصين واصابة آخر في حادث مروري بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق