عدن.. وصول دعم من الفاو لمكافحة الجراد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام وكيلا وزارة الزراعه والري المهندس امين باقادر والمهندس علي جنيد ووفد منظمة الاغذيه والزراعه الفاو برئاسة السيد دومينك بير جيون بزيارة عمل لمركز الجراد الصحرواي بمكتب الزراعه والري بمنطقه دار سعد في .

واطلع الفريق على استعدادات المركز لتنفيد الحملات
وقدم المسؤولين بالمركز شرح مفصل عن امكانيات المركز الشحيحة في تنفيذ حملات المكافحه والصعوبات الفنيه التي ترافق هذه الحملات.

من جانبهم ابدى المسؤولين في المنظمة استعدادهم لتقديم مزيدا من الدعم للمساهمة في تنفيذ حملات المكافحة.

كما عقد اجتماع ضم وكيلا الوزارة المهندس امين باقادر والمهندس علي جنيد وضم مدير عام وقايه النبات المهندس علي الشيباني والقائم بمدير المركز الوطني للجراد المهندس صالح الحروي وعن جانب منظمة الفاو دومينيك بير جيون مسؤول الطوارئ وصمود سبل العيش بمكتب المنظمة بروما والدكتور حسين جادين الممثل المقيم لمنظمة الاغذيه وازراعه ببلادنا والسيد كيث كريسمان خبير الجراد بالمنظمة والسيد مامون العلوي الامين التنفيذي في المنطقه الوسطى للمكتب الاقليمي للمنظمة بالقاهرة والدكتور محمد سلام مساعد الممثل المقيم البرامج.

واكد مدير عام وقاية النبات المهندس علي الشيباني اهميه زيارة وفد منظمة الوفد لبلادنا والتي اتت بوقت شكل انتشار الجراد ببلادنا خسارة كبيرة للمزارعين من خلال اتلاف المحاصيل الزراعية ليس فقط لبلادنا بل ولدول الخليج وشرق افريقيا واضاف الشيباني ثم اطلاع وفد المنظمة على جاهزية المركز الوطني للقيام بعملية المسح للموسم الشتوي خلال الاسبوع القادم بمحافظه ابين.

وعبر مدير الوقايه اامهندس الشيباني عن شكره لمنظمة الاغذيه والزراعه الفاو على ما تقدمه من دعم مستمر لتنفيذ الحملات داعيا اياهم بمزيد من الدعم لانجاح هذه الحملات واللي تستفيد منها بلادنا والدول المجاورة.

الجدير ذكره بان المنظمة ارسلت لبلادنا عبر مطار عدن المبيد الخاص بمكافحة الجراد والذي يقدر باكثر من سته عشره الف لتر.

حضر هذه اللقاءات مدير عام العلاقات بالوزارة المهندس السروي ومدير عام مكتب الزراعه ابين الدكتور حسين فضل الهيثمي وعدد من المسولين بمركز مكافحه الجراد ووزارة الزراعه والري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. وصول دعم من الفاو لمكافحة الجراد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق