عراشة منعت إقامته .. الاحتفال باليوبيل الذهبي لشركة النفط عدن على قارعة الطريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفل موظفو وعمال شركة النفط الوطنية بعدن بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة "اليوبيل الذهبي" خارج بوابة الشركة على قارعة الطريق بعد أن اصدرت مدير عام الشركة تعليمات لأفراد حراسة الشركة بمنع اقامة أي فعالية احتفالية داخل ساحة الشركة وكذا منع دخول الصحفيين والإعلاميين لتغطية برنامج الحفل الذي نظمته اللجنة النقابية في الشركة.

وفي كلمة للجنة النقابية القها الأمين العام للجنة ياسر عبده الحبيل أمام موظفي وعمال الشركة ورجال الاعلام والمواطنين الذين تجمهروا خارج بوابة الشركة قال فيها: "رغم اشعارنا لمديرة الشركة انتصار عراشة ومني شخصيا بإقامتنا للفعالية ووجهنا لها الدعوة للحضور وذلك لكسر الحاجز بين إدارة الشركة واللجنة النقابية وقد أبدت استعدادها للحضور إلا أننا للأسف الشديد تفاجئنا في الصباح بتعليمات أعطيت لرجال الأمن بالبوابة بمنع اقامة حفل الذكرى الخمسين لتأسيس شركة النفط الوطنية بعدن داخل ساحة الشركة ومنع دخول الاعلاميين لتغطية الفعالية لدى اضطررنا لإقامة الفعالية خارج بوابة الشركة على الطريق العام لمرور السيارات وسط استياء كل من حضر وشارك في برنامج الحفل الذي شمل اغاني ورقصات شعبية بمشاركة الفرقة الموسيقية النحاسية الجنوبية بقيادة المايسترو عادل العنتري".

وأضاف المسؤول النقابي ياسر: نحن اليوم نوجه رسالة الى رئيس الجمهورية والى دولة رئيس الوزراء والى محافظ العاصمة بأننا سنظل نطالب بحقوق الموظفين والمتقاعدين وسنحافظ على الشركة من الأيادي العابثة ولن نتراجع مهما كان الثمن فكل الاساليب التي تمارس ضدنا كنقابة وموظفين وعمال لن تجني أي ثمار.
وتسأل في ختام كلمته قائلا: "اليس من العيب أن مرفقاً يرفد خزينة الدولة بمليارات الريالات وملايين الدولارات يحتفل اليوم بالذكرى اليوبيلية الذهبية على قارعة الطريق".

وكانت نقابة وعمال وموظفو شركة النفط بالعاصمة عدن اصطفوا الثلاثاء في وقفة احتجاجية امام بوابة الشركة يتقدمهم ياسر الحبيل امين عام نقابة الشركة مطالبين ادارة شركة النفط ممثلة بالمدير العام في حقوق للعمال وسيادة العدالة بحق التوزيع والصرف لمواجهة الغلاء الفاحش وارتفاع الاسعار.
حذروا من ممارسة الاحجاف بحق العمال والمتقاعدين بعيدا عن المحسوبية بحقوق العمال من الفاسدين والحفاظ على حقوق الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عراشة منعت إقامته .. الاحتفال باليوبيل الذهبي لشركة النفط عدن على قارعة الطريق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق