اعتماد 60 مليون ريال لصندوق النظافة وتحسين المدينة بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد محافظ محافظة قائد اللواء 17 مشاه اللواء أحمد عبد الله تركي صباح اليوم اجتماع مع إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة لمناقشة جمله من القضايا التي تخص عمل الصندوق في إطار مديريتي الحوطة وتبن ،ابرزها تحسين مستوى الاداء في العمل الميداني وتحصيل الإيرادات والانضباط الوظيفي .

وأكد المحافظ " إبراز العمل الإداري والانضباط الوظيفي والمتابعة الميدانية للعمال وتحصيل الايرادات ، يعد ذلك أهم أسباب نجاح الصندوق ونقله إلى مستوى ليساهم فعلياً في خدمةالمحافظة بمختلف الجوانب الخدمية ....

وشدد المحافظ "تركي" أثناء الإجتماع مع مدراء الإدارات والأقسام بحضور المدير التنفيذي للصندوق / محمد الرجاعي ، على أهمية تحصيل إلارادات بالشكل الصحيح وايداعها البنك المركزي في حساب الصندوق بانتظام حسب الآلية المتبعة سابقآ ومتابعة استلام الاشعارات البنكية أولاً بأول ..

كما وجه المحافظ "تركي" بأعتماد مبلغ 60 مليون ريال لشراء معدات وآليات لتعزيز دور الصندوق في مواجهة أعمال النظافة تزامناً مع التوسع العمراني الذي تشهده العاصمة الحوطة ومديرية تبن وحاجة الصندوق إلى تحسين أدائه وتسهيل مهامه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اعتماد 60 مليون ريال لصندوق النظافة وتحسين المدينة بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق