مركز الملك سلمان يدشن حملة الرش الضبابي بصيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن مركز للاغاثة والاعمال الإنسانية اليوم حملة الرش الضبابي بمديرية صيرة بعدن، ضمن مشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك ، الذي تنفذه مؤسسة العون للتنمية بمختلف مديريات محافظة مدى خمسة أشهر.

وفي عملية التدشين التي حضرها مدير إدارة الصحة بالمديرية الدكتور مروان عبدالمجيد، ثمن مدير عام مديرية صيرة إبراهيم أحمد مُنيعم جهود مركز الملك سلمان الهادفة الى تعزيز الخدمات العامة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم خاصة في القطاع الصحي، والمساهمة في التقليل من حالات الإصابة بحمى الضنك في مديريات محافظة عدن .

وأكد منيعم ، الى أهمية تضافر المجتمع مع فعاليات الحملة، والتفاعل الايجابي للمحافظة على البيئة من الأمراض وحماية المواطنين من أي ضرر تتعرض له مديرية صيرة خاصة ومديريات محافظة عدن عامة.

واوضح مدير المشروع الدكتور زكريا بازرعة ، أن الحملة التي تستمر خمسة ايام في المديرية تأتي تواصلاً لأعمال مشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك الذي يستهدف جميع مديريات عدن للتقليل من عدد الإصابات بالحميات ، وذلك بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .. مؤكدا بأن المشروع يهدف الى القضاء على أماكن تواجد البعوض ونواقل الحميات وبؤر تولدها لحماية المواطنين من الأمراض الوبائية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الملك سلمان يدشن حملة الرش الضبابي بصيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق