إنفراجة وشيكة لأزمة الكهرباء في ساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمتابعة حثيثة من قبل السلطة المحلية بمحافظة متمثلة باللواء الركن/ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ووكيل اول محافظة حضرموت الشيخ/ عمرو بن حبريش الذي يتابع عن كثب مشاكل تاخر واسباب وصول وقود المازوت لمحطات التوليد.

اسفرت هذه الجهود صباح اليوم بتوفير كمية عاجلة من وقود المازوت لتزويد محطات التوليد الكهربائية لسرعة إعادة تشغيل المولدات المتوقفة عن الخدمة بمحطات التوليد للكهرباء لساحل حضرموت وذلك لضمان عودة استقرار وضع التيار الكهربائي لتجاوز الاختناقات وتقليل ساعات الانقطاعات عن المواطنين .

وقد تم خلال الايام الماضية بدل جهود من قبل قيادة المؤسسة وكذلك شركة النفط بالمحافظة والوكيل الفني والمالي لتوفير كميات من وقود الديزل الذي ساهمت في ابقاء محطات التوليد تعمل بالحد الادنى .

وافاد لنا مصدر مسؤول بالسلطة المحلية بالمحافظة بأن هذه الكمية التي تم وصولها هذا اليوم من وقود المازوت ستتبعها كميات اخرى اضافيه خلال الاسابيع القادمة وذلك وفقاً للمناقصات التي تم الاعلان عنها .

كما نود ان نوضح للمواطنين عن تحسن تدريجي في استقرار التيار الكهربائي وزيادة في ساعات التشغيل وذلك خلال الساعات القليله القادمة بعد تزويد محطات التوليد بالوقود وإعادة تشغيل مولدات محطة الريان المركزية ومحطة التوليد بالحرشيات للخدمة ..

صادر عن:
ادارة العلاقات العامة والاعلام
بالمؤسسة العامة للكهرباء
لساحل حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنفراجة وشيكة لأزمة الكهرباء في ساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق