لحج.. معجزة شق الطرقات الجبلية من مخلفات والغام الحوثي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
فرض الانقلاب حصارا على البلدات الريفية ، لكن الألغام الأرضية التي خنق بها المدنيين تحولت لمفتاح سحري لشق الطرقات الجبلية.

وكغيرها من البلدات اليمنية المعزولة، قدّم أهالي جبال "شرار" الوعرة في "القَبَّيطة" أقصى شمال محافظة ، تجربة ملهمة في تحويل الألغام التي زرعتها المليشيا الحوثية إلى ديناميت يشق طرقات ويعود عليهم بالتنمية ولا يحمل لهم الموت كما أراد الإرهاب الحوثي.

وقطعت "العين الإخبارية" أكثر من 123 كيلومترا من العاصمة المؤقتة ، للوصول إلى مديرية القَبَّيطة، حيث موطن أشهر صناع الحلوى في ، لنقل تجارب ملهمة تجمع في موضع واحد الحرب والتنمية.

فعلى بُعد 5 كيلومترات من خط النار الأمامي ونقاط الحرب مع الانقلاب الحوثي، كنا على متن أول سيارة تصل أعلى "شرار" عبر طريق جبلي شديد الوعورة، شقها أبناء القَبَّيطة بصعوبة باعتماد البارود المتفجر المستخرج من الألغام والعبوات ومخلفات الموت التي زرعتها المليشيات المدعومة إيرانيا في المنطقة الجبلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. معجزة شق الطرقات الجبلية من مخلفات والغام الحوثي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق