كهرباء عدن.. تعثر مستمر في تحسين الخدمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزداد انقطاعات الكهرباء تزامنا مع موجة الحر الصارخة ، وفي ايام تحسن الاجواء تتحسن الكهرباء كعادتها ، الا هذه العام ازدادت الكهرباء سوءا وتدهورا.

لم تستطع الحكومة ولا الجهات المعنية أن تقضي على هذه الازمة في حين يعيشون حياة الرفاهية في والقاهرة من أموال الشعب.

تدهور غير مسبوق لخدمة الكهرباء في العاصمة المؤقتة للحكومة اليمنية التي تتجاهل كل ماتمر به مناطق ومديريات عدن لاسباب سياسية

يقول خبراء ان ارث الثلاثون عاما يلعب دورا في فشل المنظومة الكهربائية بعدن واستمرار انقطاعات الكهرباء والتي تتكرر كل عام وهذا العام بتزايد غير مسبوق دون اي حلول جذرية للحد من الأزمة التي اثقلت كاهل المواطنين.

المؤسسة العامة للكهرباء بعدن تحولت الى عنوان بارز للفشل والفساد ويقول خبراء ان مثلها مثل غيرها من مؤسسات الدولة تدهورت نتاج ثلاثون عام من ارث العقود الماضية من حكم علي عفاش.

وضخمت قبل ايام او اسابيع وسائل الاعلام الحديث بحل أزمة الكهرباء وافتتاح محطة جديدة ولكن المواطن البسيط ينظر لتلك الوعود على انها "فارغة" فهو يريد ان يرى شيئا يتحقق على ارض الواقع..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كهرباء عدن.. تعثر مستمر في تحسين الخدمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق